زكريا عزمى يتلف أدلة ادانة مبارك

فى مداخلة تليفونية مع برنامج الحياة اليوم على قناة الحياة أكد المستشار محمود الخضيرى رئيس هيئة المحاكمة الشعبية للرئيس السابق محمد حسنى مبارك ان المكالمة الصوتية التى اذيعت أول من أمس لم يتم إذاعتها الا بعد أن تخلص زكريا عزمى من كل مايدين الرئيس السابق ونظامه.
واستنكر المستشار الخضرى ان يظل زكريا عزمى طوال الفترة الماضية مستمرا فى عمله فى ديوان رئيس الجمهورية, مع ان اول ما يتعلمه رجال القانون ان المتهم يجب ان يعفى من منصبه حتى تثبت برائته , وحتى لا يتمكن من التخلص من المستندات التى تدينه.
وبين الخضيرى أن الرئيس السابق دافع عن نغسه فيما يتعلق بقضايا الفساد المالى فقط ولم يتطرق لجرائمه الأخرى .
وأكد يضا ان هذه المكالمة وما حدث فى موقعة الفجر فى ميدان التحرير ما هو الا ثورة مضادة يقودها مبارك واتباعه لشق صف الشعب المصرى وزعزعت ثقته والقضاء على مكتسبات الثورة.
وأشار المستشار محمود الخضيرى إلى انه كان فى ميدان التحرير يوم جمعة المحاكمة والتطهير التى سبقت موقعة الفجر , وأنه شعر بدخول عناصر غريبة الى الميدان لإثارة الشغب , وأنهم لو كانوا من المعارضين لأختاروا ميدان آخر للتظاهر ولكنهم قصدوا ميدان التحرير لخلق المشاكل.
وعما ‘ذا كانت المحاكمة الشعبية ستقتصر على الرئيس السابق فقط وستنتهى بتقدميه للعدالة, اجاب المستشار ان المحاكمة الشعبية ستشمل كل من ترد أسماؤهم فى بلاغات الفساد الموجهة للنائب العام, وان المحكمة الشعبية ستستمر فى محاكمة مبارك حتى يقدم للمحاكمة الرسمية وإذا لم يحاكم على كل جرائمه ستحاكمه المحكمة الشعبية على مالم يحاكم عليه رسميا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نصائح قبل البدء في الرجيم الكيميائى للدكتور أسامة حمدى

خلاصة كتاب حمية الثلاث ساعات لجورج كروز

البحث عن حاجة تسد النفس