الأحد، 29 أبريل، 2012

فيديو المشى فى المنزل 5 ميل بدون جهاز مشى الجزء الثانى



المشى من أسهل واهم الرياضات التى تساعد على نزول الوزن وشد الجسم فى نفس الوقت . الكثيرين منا لا يملكون الوقت للمشى خارج المنزل ولا المال اللازم لشراء جهاز المشى ، لذلك كانت تمارين المشى فى المنزل هى الوسيلة الوحيدة المتاحة لهم . تعتمد تمارين المشى فى المنزل على بعض الحركات البسيطة والتى تتفاوت قوتها حسب صعوبة او سهولة التمارين فمنها البسيط جدا الذى يمكننا ممارسته فى البداية حتى تتعود عضلاتنا على بذل المجهود ثم ننتقل الى التمرينات الأكثر صعوبة . 
فى هذا الموضوع سوف اعرض لكم مجموعة من التمرينات مقسمة على 5 أجزاء  والتى يمكننا ممارستها فى البيت وتعادل مشى 5 ميل اى اكثر من 7 كيلوا ونصف ، ويمكننا الاكتفاء بجزء  او اثنين منهم على حسب قدرتنا .
كنا قد نشرنا الجزء الأول فى تدوينة سابقة , وننشر لكم اليوم الجزء الثانى 







هناك 29 تعليقًا:

  1. يعتير رجيم الفواكه رجيم سريع المفعول فهو نظام غذائى للحرق السريع للدهون و الشحوم.لا يتطلب هذا النوع من الريجيم مجهود كبير بل يعتمد على الاكثار من تناول الفواكه و شرب الكثير من المياه.

    ردحذف
  2. فقدان الوزن هو قرار لابد أن ينبع من داخل الإنسان لان إنقاص الوزن يمكن أن يحسن صحتك في نواح كثيرة وسوف يفتح لكي أفاقا من التفاؤل تتعدى ما تحلم بيه لان مجرد فقدان 10٪ من الوزن الحالي الخاص بك يمكن أن تحدث فرقا في الطريقة التي تشعر بها والطريقة التي تمارس بها حياتك يوميا وقد يقول قائل أن فقدان الوزن هو أسلوب حياة ويقول أخر آن فقدان الوزن لابد من تشجيع الآخرين ولكن أي رجيم أو آي إنقاص للوزن لابد أن ينبع من داخل الإنسان واليك بعض الفوائد :

    زيادة مستوى الطاقة مما يؤدى إلى مزيد من الأنشطة
    خفض مستويات الكولسترول في الدم

    النوم بشكل أفضل وبمعدل يتناسب مع المجهود اليومي بشكل مستريح
    التخلص من الدهون الزائدة عن حاجة الجسم يساعد على الوقاية من الذبحة الصدرية وآلام الصدر الناجمة عن نقص الأكسجين إلى القلب
    خطر الموت المفاجئ بسبب أمراض القلب أو السكتة الدماغية الجسم النحيف اقل عرضة لهم
    الوقاية من مرض السكري
    تحسين مستويات السكر في الدم
    خفض ضغط الدم
    تحسن عام في القلب والحياة بشكل عام
    تقليل الأوجاع والآلام
    محاولة إنقاص وزنك يدل على انك تسير ضد الشيخوخة
    تحسن تام في التنقل من مكان لأخر
    تحسين التنفس وانتظام ضربات القلب
    وهذه بعض نصائح لاتقاص الوزن بشكل متوازن
    فكر بأغذية تعطيك توازن بين الحصول على سعرات حرارية مفيدة لجسمك ولا تعرضك لزيادة الوزن
    ممارسة تمارين رياضية بانتظام وخاصة في الصباح للاستمتاع بالجو المنعش
    التوكل على الله والاستعانة بالصبر والتفاؤل
    وضع برنامج غذائي متوازن يحمل عنوان إنقاص للوزن بسيط ولكن أكيد
    عدم تطبيق نظام غذائي قارص وذلك حتى لا يحدث ضرر أو تأتى نتائج عكسية
    استخدام أدوات رياضية بسيطة مثل آلة تنحيف الجسم لكي تساعدك على ممارسة الرياضة بشكل سهل ومستمر في مكانك
    التنوع بين أساليب وطرق إنقاص الوزن
    الاحتفال بنفسك في حالة تحقيق نجاح ملموس في إنقاص وزنك
    التعرف على أصدقاء جدد يكون لهم نفس هدفك ليعطوك تشجيع تستطيع من خلاله الانطلاق لإنقاص وزنك

    ردحذف
  3. طريقة تحضير صوص الشوكولاته اللذيذ
    http://goo.gl/Cbtf4r

    ردحذف
  4. نظرا لان السمنة منتشرة فى هذا العصر
    كما انها اساس وانطلاق لامراض متعددة اخرى مثل مرض الضغط المرتفع ومرض السكر وامراض العظام وامراض السرطان خصوصا سرطان الثدى وكذلك تكييسات المبايض للسيدات التى يؤخرهم عن الانجاب فيؤدى الى شعور الكثيرين لعدم الثقة بالنفس والخجل وعدم حب الظهور بالمجتمعات
    كل يوم بنجاوب الاسئلة والاستفسارات لديكم
    اقرب وقت ممكن واى اكلات تريد ان تسال عنها فلايوجد اى ممنوعات من الاكلات فجميعها متاحة لكن بعد القيام بالاستشار وسؤالى عنه وان شاء الله يكون تواصل يومى لاجابة الاسئلة
    بالوزن فى الاسبوع العادى من 1 كيلو الى 4 كيلو بالاسبوع حسب الالتزا م بالتعليمات والرياضة للتواصل داخل مصر 01064452594/ ومن خارج مصر 00201064452594/مع تحيات
    دكتور محمد ربيع
    طب القصر العينى
    واتس اب
    00201064452594
    http://www.rashaqaonline.com/ar/

    ردحذف

لا تنسى ابدا ذكر الله

sultan.org free islamic books

Copyright Text

Sponsor

اسهل و اوفر و اسرع طريقة لاشهار موقعك
Search Engine Submission - AddMe hitstatus